الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*اليوم .. نتيجة الدبلومات الفنية وختام الثانوية..الجبر أسهل من الفراغية لطلاب "القديم" .. وضبط 4 غشاشين

المصدر: جريدة الجمهورية 1/7/2014

كتب- محمد زين الدين:

بعد ماراثون استمر علي مدار 25 يوماً.. يختتم طلاب الثانوية العامة بنظاميها امتحاناتهم اليوم يؤدي طلاب النظام الحديث الامتحان في مادة الديناميكا آخر فروع الرياضيات بينما يؤدي زملاؤهم في النظام القديم الامتحان في مادة الاقتصاد والاحصاء.. وذلك في ثالث أيام شهر رمضان الكريم..خرج طلاب شعبة العلمي رياضة النظام القديم من لجان الامتحانات وهم سعداء من سهولة مادة الجبر والهندسة الفراغية.. التي جاءت اسئلتها مباشرة وخالية من التعقيدات وبشكل يتناسب مع الوقت المخصص للامتحان..قال محمد سعد المشرف علي قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة أن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان بلغ 5964 طالباً وطالبة في 375 لجنة بينما أدي الامتحان باللغة الانجليزية 188 طالباً في 72 لجنة وبالفرنسية 10 طلاب في 6 لجان.

وأشار رئيس الإدارة العامة للامتحانات أن غرفة عمليات الثانوية العامة بالتعاون مع الجهاز القومي للاتصالات تمكنت من ضبط 3 محاولات غش الكتروني باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بعد بداية اللجان حيث تم طالب في لجنة مدرسة إدارة رأس التين الثانوية بنات التابعة لإدارة الجمرك التعليمية في محافظة الإسكندرية كما تم ضبط طالبين في لجنة مدرسة العقاد الثانوية بنين بمحافظة أسوان اضافة إلي لجنة بمدرسة الشهيد محمود طه عبدالعال التابعة لإدارة الرياض بمحافظة كفر الشيخ..

 مشيراً إلي أنه تم الغاء امتحانات هؤلاء الغشاشين وتحويلهم إلي الشئون القانونية لاتخاذ اللازم..ومن ناحية أخري يعتمد اليوم الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية بشعبها المختلفة.. كما يقوم بالاتصال بالأوائل لتهنئتهم.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع